~ <> بـــلاط الـشـــاعــرة الـجــمـيــلـة <> ~
]<>[ مـمـنـــوع لأكــبـر مـن 45 ســنـة ]<>[
شعر نبيل رجب الـبلطيـمى الـبرلسى الـمصرى
....................................................
حــمـلـتـــنـى اشـــعــــارى !
إلـى بـلاط الجـميلة الشاعرة
مثل عطارِ حوى فى خرجـه
مــن الـعــطــور لـلـبــخـــور
و الــشــــمــر والـكــســـبـرة
أشــــــعــارى ..... !!!!
فى الهجـر و الخـصـام
و فى الـغــرام والـهوى
والـخــاطـــرة ..... !!!!
.........................................
قــلـت لـهــا : يـا شــــاعــرة ....... ؟
أحـصـيـت من كـتـبـوا الـيـكِ ، وجـدتـهـم
زاد الـرجــالُ عـلـى الـنـســاءِ فى الـعــدد
و كــذا الـنــســاءُ ...
كُــنَّ أهْـدأُ فى الـخـصـومة مِـن كل احــد
أمــا الـرجــالُ !!
فـهـــم الأشــاوس
فـى الـهـــجــــوم
و فـى الـــدفـــاع
و فــى الــمـــــدد
عــن الـجـمــيـلـة
غـنـدورة الــفـيـس الـجـمـيـلـة الـطــروب
و مـقـصـــد الـرجـال من أقــصـى الـبـلـد
ضحكت بملء ثغرها ومضت بلباقة وأدب
.................................................
لاحـقــتــهــا و ســألـتـهــا : يـا شـاعــرة
لـو انتِ كـنـتِ ( مهـنـداً ) أو ( خــالـدًا )
أو صـاحـبـى ( عـبــد الـصــمد ) ... ؟؟
هـل يرتمى الشعراءُ عـنـد أخامـصـك ؟؟
ويسـتـزيـدوا من الـخصـومـة و الـلـدد ؟؟
ضحكت بملء ثغرها ومضت بلباقة وأدب
.............................................
نصيـحة منى الـيـكِ يـا إبـنـتى الـشـاعـرة
هُــنا لـديـنـا فى بـلاط الـشعـر ( عُـرف )
صـونى حـروفــك من ذئـاب الـحـرف !!
ومـن لـحـسـنـك دون فـنـك قـد ( سـجـد )
و لا تــكـونـى أنـتِ !!
مـن تـهـويــن ديـــكـورات الـشــوارب !!
و الـمـعـاطـف ، و الصــدور الـعــاريـــة
ذات الـخــــشــــونــة و الــعــــضـــــل !!
تهـوين كما تهـوى الـفـراشـات لحــتـفـها
تــــرجـــو الـغـنـيــمـةَ
و الـغـنـيـمـةُ ،، ( مـحــضُ لـحــــــد ) !!
عبست وكـشرت ومضـت متعصبة بـأدب
..............................................
ســألـت من رواد صـالـونهـا (شــويـعـر)
لِــم أنتَ لا تـبـرحْ بـــلاط الـشــاعــرة ؟؟
فـأجـابـنـى ؛ يــا أيـهــا الشاعر الـعـجـوز :
.
مـا كـل يــوم فـى الـفــرح
نـجـد لـحومــًا فـاخــرة !!
.
أو فى بـوفـيـه الـمـأدُبــة ؛
نـلـقـى فـُـروتــة مـسـكـرة
.
إذهــب و نــم يــا سـيــدى
واحـــكــم غـطـاءك حـول جــســدك
و احــــلــم بـحــســــن الآخــــــرة !
( ههههههها ههههههها ههههههها )
ومضى يقـهـقـه منتـشى فى مفـخرة
...........................................
قـهـقـت خجلاناً من الـشــاب الـجـمـيـل .
أردت أن أعبث به فألـقـمـنـى حجـرْ !!
ذكـرنى بـالأيــام و الـعــمــر الـطـويــل
ومن عـمري وشبابي وكهـولـتى سـخـرْ
ما لـلـشيـوخ وهذه المحافـل يا نبـيــلُ ؟
هـنا الـشـباب والـجمال فـأمعـن الـنـظـر
😪💌😪💌😪💌😪💌😪💌
شعـر نبيـل رجـب الأكبر من 75 سنة
]<>[ مـمـنـــوع لأكــبـر مـن 45 ســنـة ]<>[
شعر نبيل رجب الـبلطيـمى الـبرلسى الـمصرى
....................................................
حــمـلـتـــنـى اشـــعــــارى !
إلـى بـلاط الجـميلة الشاعرة
مثل عطارِ حوى فى خرجـه
مــن الـعــطــور لـلـبــخـــور
و الــشــــمــر والـكــســـبـرة
أشــــــعــارى ..... !!!!
فى الهجـر و الخـصـام
و فى الـغــرام والـهوى
والـخــاطـــرة ..... !!!!
.........................................
قــلـت لـهــا : يـا شــــاعــرة ....... ؟
أحـصـيـت من كـتـبـوا الـيـكِ ، وجـدتـهـم
زاد الـرجــالُ عـلـى الـنـســاءِ فى الـعــدد
و كــذا الـنــســاءُ ...
كُــنَّ أهْـدأُ فى الـخـصـومة مِـن كل احــد
أمــا الـرجــالُ !!
فـهـــم الأشــاوس
فـى الـهـــجــــوم
و فـى الـــدفـــاع
و فــى الــمـــــدد
عــن الـجـمــيـلـة
غـنـدورة الــفـيـس الـجـمـيـلـة الـطــروب
و مـقـصـــد الـرجـال من أقــصـى الـبـلـد
ضحكت بملء ثغرها ومضت بلباقة وأدب
.................................................
لاحـقــتــهــا و ســألـتـهــا : يـا شـاعــرة
لـو انتِ كـنـتِ ( مهـنـداً ) أو ( خــالـدًا )
أو صـاحـبـى ( عـبــد الـصــمد ) ... ؟؟
هـل يرتمى الشعراءُ عـنـد أخامـصـك ؟؟
ويسـتـزيـدوا من الـخصـومـة و الـلـدد ؟؟
ضحكت بملء ثغرها ومضت بلباقة وأدب
.............................................
نصيـحة منى الـيـكِ يـا إبـنـتى الـشـاعـرة
هُــنا لـديـنـا فى بـلاط الـشعـر ( عُـرف )
صـونى حـروفــك من ذئـاب الـحـرف !!
ومـن لـحـسـنـك دون فـنـك قـد ( سـجـد )
و لا تــكـونـى أنـتِ !!
مـن تـهـويــن ديـــكـورات الـشــوارب !!
و الـمـعـاطـف ، و الصــدور الـعــاريـــة
ذات الـخــــشــــونــة و الــعــــضـــــل !!
تهـوين كما تهـوى الـفـراشـات لحــتـفـها
تــــرجـــو الـغـنـيــمـةَ
و الـغـنـيـمـةُ ،، ( مـحــضُ لـحــــــد ) !!
عبست وكـشرت ومضـت متعصبة بـأدب
..............................................
ســألـت من رواد صـالـونهـا (شــويـعـر)
لِــم أنتَ لا تـبـرحْ بـــلاط الـشــاعــرة ؟؟
فـأجـابـنـى ؛ يــا أيـهــا الشاعر الـعـجـوز :
.
مـا كـل يــوم فـى الـفــرح
نـجـد لـحومــًا فـاخــرة !!
.
أو فى بـوفـيـه الـمـأدُبــة ؛
نـلـقـى فـُـروتــة مـسـكـرة
.
إذهــب و نــم يــا سـيــدى
واحـــكــم غـطـاءك حـول جــســدك
و احــــلــم بـحــســــن الآخــــــرة !
( ههههههها ههههههها ههههههها )
ومضى يقـهـقـه منتـشى فى مفـخرة
...........................................
قـهـقـت خجلاناً من الـشــاب الـجـمـيـل .
أردت أن أعبث به فألـقـمـنـى حجـرْ !!
ذكـرنى بـالأيــام و الـعــمــر الـطـويــل
ومن عـمري وشبابي وكهـولـتى سـخـرْ
ما لـلـشيـوخ وهذه المحافـل يا نبـيــلُ ؟
هـنا الـشـباب والـجمال فـأمعـن الـنـظـر
😪💌😪💌😪💌😪💌😪💌
شعـر نبيـل رجـب الأكبر من 75 سنة

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق