موسيقه كلاسيك

الخميس، 21 فبراير 2019

كتبت الشاعرة/بسمه عيسى.. *أنا وحبيبي *

أنا وحبيبي..
................
التقينا حروفا دون موعد…
تهامسنا بأحاسيس العاشقين ..
فاستبدلنا بالكره حبا
وبالحزن ابتسامة…
و أشهدنا النجوم على طهر عشقنا…
كنا حاء و باء
كنا قاف و لام و باء
كنا سراب و حكايات و خيال…
كان لقاؤنا بين الخريف و الشتاء…
فكان نبض قلبي أقرب اليك من نبض قلبك…
كنا  داء لبعضنا و دواء ..
دِفئًا لبعضنا وسكينة
فياا حبيبي..
لو طال البعد بنا وتقطعت سبل الوصال
فأرجوك .. ارجوك تعرّف عليَّ من جديد ...
بقلم _ بسمه عيسى
21 _2_2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...