موسيقه كلاسيك

الجمعة، 22 فبراير 2019

كتبت الشاعرة/ مني عوالي..*تحت زخات المطر *

تحت زخات المطر
أسندت نفسي لإحدى الشجر
وحضنت نفسي من غربة وضجر
وانتظار عقيم
اشعر ان الدنيا حزينة لحالي
 ليس لي غير الانتظار مفر
حب عصف بقلبي
كما الريح تعصف بأغصان الشجر
إعصار ضرب شراييني
بركان نار اولده غيابك
ولم يعد في سمائي قمر
ما عدت ارى طريقي
لأترك الانتظار
ضباب حجب الرؤية  والنظر
موحلة طريق عودتي
فيها الم ودموع وقهر
وشتاء احداقي طال ولم يستقر
ما جدوى الوقوف هنا
وانت بعيد لا يعنيك انتظاري
كانك تعيش في كوكب اخر
ومدارك لا يدرك مداري
صعب هو الانتظار
أهو المر ام غيابك هو الامّر
منى عوالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...