موسيقه كلاسيك

الجمعة، 22 فبراير 2019

كتبت الشاعرة/سماح عبد الرحمن..*إني عشقت رجلا*

.........إني عشقت رجلآ..... ..

إني عشقت رجلآ .... أسكنه
إني عشقت رجلآ ...يسكنني
عشقت رجلآ أنفاسه تسكرني
عشقت رجلآ وطنآ لا ينكرني
بين ذراعيه أمووت ...وأحيا
يحتويني.. يظللني ..يؤثرني
كفيه ك زخات المطر تنساب
فتهدد ..................حصني
  كالمرفأ يسري علي صفحة
........................... خصري
فيجتاح المطر......... الحصن
ويحتل المرفأ.........خصري
عيناه دفئآ ...........كالحضن
يعانقني دونما...........يأتيني
فيسمعني لحنا .....يشجيني
فتطير فراشات ....شوقي
ويذوب ثليج ...... حنيني
فيسري دمه ........بوتيني
ياويلي .........عشقه يبكيني
في قصره .....ماأبهي سنيني
أسكنه ....فضاء ....بوهيمي
لا أعرف زمني....ولاحيني
يعانقني !! يمنحني النشوة
يقبلني !! فيصب  بشفتي
وأذوق العسل !!...يشقيني
ويضمني !!
كنصفي الأخر ..يصافيني
وبدينا كجسد  واحد
يسكنه حنينه ....وحنيني
يااااااويلي !!
ليته بالجنه .......يبقيني
سماح عبد الرحمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...