موسيقه كلاسيك

الخميس، 3 يناير 2019

كتب الشاعر/سيف الدين عبد الله..أغار..نعم أغار..

أغار؟؟؟ نعم أغار

كيف لى أن أدعك تخرجين فى المساء
و أترك نجوما تغازلك مترصدة لك فى السماء
ألا تعلمين أنى أغار من كل شيء حتى من الهواء
كيف به يعبث بالوجنتين و هما فى العراء

ألا يستحى منى و يخشى أن أكابده العناء
ما شأنك و حبيبتى أيها الوغد لأمنعنك بجدر صماء
و ماذا عن قمر يتوارى من جمالك خلف الغمام حياء
اناشدك المكث لأكبح زمام قلب يكاد يتقطع أشلاء

ألا تعلمين أن جميع النساء من دونك عندى سواء
و أنى أراك  بعيون قلبى جميع من فى الارض من النساء
و مذ علمت أن الشمس مؤنثة كدت أتوارى حياء
حتى لا تصبغ لونى  بسمرة تثير غيظك سخاء

و القمر يناجنى أن أغدق عليه من الهوى ليتعلم الغناء
و حسبته يتلصص مليا علينا كل مساء
ليرقب العشق يتهاوى كحمائم ترفرف فى كل الأنحاء
سيدتى و مليكتى و سلطانة جميع النساء

أضحيت منى كالهواء أتنفسه و أرضى عطشا لغزير الماء
و أنتى السقيا ، فهلمى بسيل يزيل جفاف البيداء

مسيو سيف الدين عبدالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...