موسيقه كلاسيك

الأحد، 25 نوفمبر 2018

الشاعر/أحمد ابراهيم يكتب (كم تعاهدنا)

كم تعاهدنا؟؟؟
(  أحمد  )
كم تعاهدنا نبقى أحباب
لكن سريعا مشينا مضينا
**
نحو الفراق فتحنا أبواب
فوق الآشواك عمر قضينا
**
سريعا مررنا كمر السحاب
أتحسب يوم أننا التقينا ؟
**
نحتسى الحب خمر وطاب
قولى فى البعد ماذا جنينا؟
**
سوى دموع المأقى تنساب
قولى بربك أطاب فراقنا ؟
**
أم نفتح نوافذ هناك عتاب
وكيف الحال إذا ما بقينا
**
وطال البعاد طال العذاب
يقينا يقينا حب تملكنا
**
كيف نوصد دونه الآبواب
صار كلانا فى البعد حزينا
**
هل كان وكنا والكل سراب
تاهت خطانا فى طريق البكاء
**
جواد الفراق سريعا إمتطينا
لتبقى الروح تكوى بنار العذاب
***أحمد**
22/11/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...