موسيقه كلاسيك

الجمعة، 23 نوفمبر 2018

الشاعرة/إقبال النشار تكتب (أيها الحزن)

أيها الحزن
ياحزني العقيم
العتيق
متى تنجب لي
نصف فرحه
ارضي أن تكون
نصفها مشلول
مع آخر لقائي المبهم
تعال  الى هنا
جعلتك تنتظر لبرهه
ظننت اني سأستبدلك
تعال لن اجد اوفى منك
ولن اجد رفيق لي غيرك
اتحدث اليك ايها الحزن
القابع خلف الجدران
تنتظرني....
انت الوحيد الذي ينتظرني
وتعود لتبحث عني
وان ذهبت لا تفاجئني
بجديد يتغير فيك
دائما تاتي ربما تعيد
نفس التفاصيل
فشكرا لك ايها الرفيق
فقد جف حبر التمنى
على أرض واقعى
فأنت رفيق دربى
        إقبال النشار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...