موسيقه كلاسيك

الأربعاء، 24 يوليو 2019

كتب الشاعر/ أسامه جديانه #هل تظنين #

هل تظنين حبي طريد
ألا تعلمين أنه ليس بجديد
عشقتك منذ كنت
طفل وليد
عشقتك حينما حملتك
يوم تسجيل أسمك
فى سجل المواليد
كنت في الثامنة من عمري
كنت مع الأب والجد
عشقتك من نظرة عيونك
لما بها من بريق ووميض
تكالبت سهام رمشك علي
كي لا أحاول النظر لعيونك
وألا ارتشف من بحر عيونك وأزيد
حاولت الصمود لحمايتك
وكأن فى مقاومتها تهديد
كنت أسرق بعض النظرات
حينما تغفل عني وتحيد
ظلت ذكراك معي دوما
وأنا فى غربتي وحيد
تمري أمام خيالاتي
وقلبي يحتويه التنهيد
على زمن مضي
ولم أبوح لك بحبي
حتى ولو كنت بعيد
وحين أخبرتك بعشقي
تجلي النبض بشكل فريد
وتسألين عن سبب عشقي
أسألي سهام رمشك
وسجل المواليد
                       (((أسامه جديانه)))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...