موسيقه كلاسيك

الجمعة، 19 يوليو 2019

كتب الشاعر/ عبد المنعم عدلي @أغار عليك @

أغار عليك
عبدالمنعم عدلى..مصر
حبيبتى
أغار عليك من
نسمات الهواء
فأنا عنك أتحمل
وللعشق أنا مرتل
صلوات الأهات
فى محراب أنسك
وللشعر أنا أسطر
على أوراق الهواء
أحرف العاشقين
لأهل الهوى
فيستبينوا الطرقات
بين أهل الجوى
مرتل أنا
منشد أنا
نغمات العشق
على أوتار الهواء
حبيبتى
أغار عليك من
ألوان الغرام
فأحبو إليك
وأترنح بين
الضلوع والفؤاد
أغار عليك من
قطرات الدموع
فأسبح فى مقلتيك
وأسيل على خديك
وأشرب من
شفتيك ترياق الهوى
فأنا منك وإليك
أغار عليك
من عينى
وهى تمتلك نظراتك
فالمليك أنا
والمملوكة أنت
أغار عليك
من عشق فؤادى
وأنت بين الضلوع
على مضجعك
ياحبيبتى
هبى لى
جسدك وروحك
فالحشا أنا ساكنه
وبالروح أنا متعلق
فأنا منك
وأنت منى
ياحبيبتى
أغار عليك من
نفسى على نفسى
فأنا نفسك وأنفاسك
كونى لى حبيبتى
بقلمى عبدالمنعم عدلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...