موسيقه كلاسيك

الثلاثاء، 23 يوليو 2019

كتب الشاعر/ هاني غريب #وقتلني العشق #

🌹🌹وقتلني العشق🌹🌹

انا رجل مات في قلبه العشق
وانتحرت بداخله اشواق الحنين
تروس خلف تروس تمزقني
وفي القلب من الأهات ملايين
مات قلبي قديماً في حب إمرأة
فما عاد بين اضلعي غير الأنين
انا رجل مات في قلبه العشق
وإنتحرت بداخله اشواق الحنين
تجرعت العذاب يوما بعد يوم
وبداخلي ثورة عصيان وبراكين
مات بداخلي كل معنى اذكره
واصبحت كالثلج في هيئة التكوين
ادركت اني وقلبي بين البشر احياء
وقلبي صار كالصّخر لا يلين
انا رجل مات في قلبه العشق
وانتحرت بداخله اشواق الحنين
ياليتني ما عرفت الحب يوماً
ولا لقلبها يوما صادفني الحنين
اهل كنت سأحترف العشق ذاته
ام كان قلبي سيظل يبحث له عن قرين
انا رجل مات في قلبه العشق
وإنتحرت بداخله اشواق الحنين
كنت سلطان قلبها ذات يوم
اقف على منصة العشق حاكما
واليوم انا خلف القضبان سجين 
 فمن يحمل بين ضلوعه قلبا
 سيعيش عمره ذليلا بين قلوب العاشقين
ماعدت اعلم طعم الحب كيف يكون
ولن يخضع قلبي للحب اللعين
انا الرجل الذي مات في قلبه العشق
وانفصل عنه مجرى الوتين
انا من مات قلبه
 فجازت على روحه الرحمه
قولوا ااااااااامين
بقلمي  ✍  هاني غريب
٢٣-٧-٢٠١٩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...