موسيقه كلاسيك

الثلاثاء، 23 يوليو 2019

كتبت الشاعرة/ وفاء ديب #الشمس تشرق #

الشمس تشرق كل يوم على الدنيا وعلى البحر بأشعتها الماسية تتﻵلئ على اﻷمواج والبحار كلوحة فنية يعجز عن وصفها اللسان الشمس تبشركل يوم بصباح فائق الجمال والخيال والهدوء والنور والعصافير والنوارس بالتفاؤل والأمل حبابقطعة الحياة معي كل صباح ننسى عثرات اﻷيام والزمن واﻷمس ونبتسم للحياة واﻷمل التي نعيشهاتطمئن القلوب والنفوس وتهدأ الدنيا باﻷماني واﻷمنيات كأنشودة يغنيها فنان بالحياة واﻷمل معها سر الحياة لن يغيب عن الكون نورها الشمس عندما تشرق يطل الحب واﻷمل يخلق في الفضاء والبحرمليئ بالحوريات واﻷسماك وهنا يأتي صياد كي يصطاد سمكة تهرب منه في آخر البحر وتغطس في اﻷعماق خوفاً من الصياد وتحمل في فمها لؤلؤة وياقوت الحب وخاتم سليمان الصياد مصمم على أصيادها لكنها هربت بعيداً بعيداً فلم يلحق بها ويأتي المساء والشمس وقت الغروب والشفق اﻷحمروالبرتقالي والبنفسجي يتﻵلئ بين اﻷمواج وينتقل في البحارعلى المدي البعيد وهنا تأتي الشمس مسرعة تغطس في أعماق البحر وراء السمكة الجميلةتخبئهابين أمواجها من الصياد وبين أخواتها بعتمة الظﻻم وتنزل في أعماق ويعم الظلام في السماء ويسطع القمر نوره لكن ضاعت السمكة في عتمة الليل فلم يجدها ضاعت بين أخواتها فهناالعذاب الكبير واﻷحﻻم الموحشة أين أنت أيتها السمكة الجميلة أين حبك لي أين مرحك ولعبك بين اﻷمواج لإني أفضلك عن غيرك من بين اﻷسماك  تركتني وحيداً وتهربتي مني كيف لي أن  أعيش من دونك وأنا منذ  زمن أنتظرك وأنا أركض وراءك هل يجوز أن تبعدي بعيداً وتتركيني وحيداً كيف لي أن أراكِ كيف الوصل إليك بين زحمة اﻷسماك بجوزأن نبت لها جناح وطارت في الفضاء الرحب  آه آه وآه ما أصعب  اﻷحﻻم فيك أيتها السمكة لن تطالها أﻷيدي ولا لمسة حريرناعمة فيك اﻷحﻻم النرجسية والوردية أنا ضائع مثلك أنا ضائع أين أنتِ أيتها السمكة ومن تكوني هل أنتِ
الحبيبة وحب سنين عمري تاهت مني آه آه من هذه الدنيا بحلوها ومرها أنتظرك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...