موسيقه كلاسيك

السبت، 30 مارس 2019

كتب الشاعر/ سيد العربي... %سيد أنا %

{{سيد أنا}}
           _________
سيد أنا ... حين أراك جنتى ..
؛--
فأنهل رحيق الورد من أعتابك !
؛--
؛--
سيد أنا .... لأنك احببتنى ..
؛--
سيد أنا لأننى ... بجنابك ..
؛--
؛--
فحين اراك .. يصير قلبى خاشعا ..
؛--
يمارس طقوس الحب.. عند جنابك !
؛--
؛--
سيد أنا لأننى .. لك أنتمى ..
؛--
فسهم الهوى .. أصابنى وأصابك !
؛--
؛--
سيد أنا ... حين الجلوس إليك ..
؛--
وعبد فقير .. فى دروب غيابك !
؛--
؛--
سيد أنا .... لأننى عبدا لك ..
؛--
فسجنى الذهبى ..أرتجيه ببابك !
؛--
؛--
سيد انا ... فبعضك كل وسامتى ..
؛--
فبديع خلق الله .. من أطيابك !
؛--
؛--
سيد أنا .. وكل ما أملك لك ..
؛--
وكل أقلامى .. ودفاترى لحسابك !
؛--
؛--
سيد أنا .. حين تكونى فكرتى ..
؛--
فتأتى القوافى من علوم كتابك !
؛--
؛--
سيد أنا .... لأنك معشوقتى ..
؛--
فكل أحلامى .. وجوارحى تغتابك !
؛--
؛--
سيد انا ... لكننى لا أحتمل ..
؛--
قربا لك ... من أهل او أصحابك !
؛--
؛--
سيد أنا ... وأحبنى متفردا ..
؛--
فأصير كل الأهل .. ومنتهى احبابك
        _______
      {بقلمى/سيد العربى }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...