موسيقه كلاسيك

السبت، 30 مارس 2019

كتب الشاعر/ فايز أهل.. %فلسطين أرض الجدود %

فلسطين أرض الجدود

أنا ما هجرت أرض الجدود     
ولا  غادرت .. بعد الحدود           
                                    أنا صامد  بأرضي  كنخلة   
                                    متمثلا ... معنى الصمود
أنا لن  تكون أرضي سهلة       
لأي غازي؛صليبي أو يهود
                                    أنا بالدماء .. أفدي بلادي
                                    أرضي.. وأبنائي والجدود
أنا كل لحمي.. وكل دمي     
من ترب أراضيها  المجيد
                                    وستبقى أبدا في فؤادي   
                                    أنا  لست  جاحد أو كنود
أمضي ويأتي بعدي جيل
جيل  مهاجم  مش شريد
                                    جيل  على  الدين  تربى 
                                    صعب المراس جدا عنيد
يحفظ  كتاب  الله   غيبا
يعيد  لنا  المجد  التليد

  فايز أهل
 30-3-19

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...