موسيقه كلاسيك

السبت، 23 فبراير 2019

كتبت الأستاذة/ سعيدة سرسار..*عقوق*

عنوان الخاطرة : عقوق
سألت عنك كثيرا. أخبروني بأنك حلقت بعيدا عن سمائنا. لم تسمع صرختي الأولى على الحياة. لم تسند خطواتي الصغيرة المرتجفة، لم اتباهى بحضورك في حفلات تميزي كما الاخريات، لم تهدني ولو فرحا في اعيادي الحزينة. كم تمنيت أن أتدثر بحضنك في صقيع قهري. كم حاولت الإمساك بك في همس الآخرين. كم وكم وكم. . . كم كنت عاقا يا أبي!
بقلمي سعيدة سرسار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...