موسيقه كلاسيك

الجمعة، 30 نوفمبر 2018

الشاعرة/إقبال النشار تكتب (عتاب)

عتاب
ما كان  لى يوما
حبيبا !!!!!!!!!
ظل يدق باب قلبي
واجاد
خيلني بلحظه فلما
استهام القلب شرد
داعب الروح بطيفه
ولما تعلقت تمردا
كتبت له انت ياانت
أن كنت تقرأ هذا
عتابى  !!!!!!!!!!
اخلصت لك بالوفاء
كنت   !!!!!!!!!!!!
ماكان منك غير الغياب
فلقد كنت تلعب بأعصابى
كيف طقت غيابى
اما كنت لا تدرى
حسره الاخفاق ولوعه
اشواقى
لم اتيت الان تنادينى
وكانت غربتى بالغياب
واطلت بالغياب  !!!!!!
ورميت اعتذار باردا
على جرح ساخن
وتنتظر شفائى بالوفاء
والآن عدت  !!!!!!!'
كيف فعلت ب هذا
ولماذا عدت. .؟؟؟؟
هل أتاك من حديث
عشقى مااعانك على
الغياب  !!!!!!!!!
أم أتاك من وحى الندى
يرتسم !!!!!!''''
واستدعيت الآن تذكرنى
بعذباتى !!!!!'''!!
انا التى طالما اخفيت دموعى
اشواقى والآمى
فلم أستطع النسيان
واحتراقى  فى صمتى
وكتمانى
بت مخموراً بشوقى
ولوعتى وفكرى
وكأس أيامي
رواه دمعى والهوى
اضناتى واشقانى 
أنشق  عنى القلب بالانسحاب
 وتيبست اغصان الهوى
كفاك عنى
عتبي على قلبي
الذى لا يبغي منك انعتاقا
ولا يزيد الا اشتياقا
نم هانئا
الآن
لم اشرب كأس النوى
لم تعد إلى كيانى ووجدانى
                  إقبال النشار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...