موسيقه كلاسيك

الجمعة، 22 فبراير 2019

كتب الشاعر/فايز أهل..*ابكي علي الزمن الجميل *

أبكي على الزمن الجميل ..الماضي
                      غني وفقير الناس..الكل كان راضي

كان الضمير حي؛ والحب زان الناس
                     الكل كان مسامح؛القاضي كان فاضي

صرنا بزمن مليان؛محاكم ودور قضاء
                     الظلم ساد الأرض؛وما حد بات راضي

ضاع العدل وإنداس؛والحق تاه بيننا
                     القوي بيده الحق .. وللضعيف معادي

سجنوا العدل دبحوه؛صار م الماضي
                    والي بيقول العدل..بيسجنوه القاضي

أنشروا الحب؛وخلوا العدل مقياس
                    بنعيش بأمن وأمان..كما عاش أجدادي

بات الأمل منشود؛صحوه من نومه
                     لتحيا فيه الأجيال ؛ أولادك مع أولادي

فايز أهل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...