موسيقه كلاسيك

السبت، 23 فبراير 2019

كتبت الشاعرة/نهي عاصم.. *ناديتك بلحني *

ناديتك بلحني ..

غبت عني
يا منى القلب
فلجأت عازفة
لحن كنت
دوما
تطلبه مني ..

وصدحت
الموسيقى
وسرت
بشراييني
بلسمًا
يصبرني ..

وتخيلتك
خلفي لدى
الباب
منتظرًا
تستمع
إلى موسيقاي
ولحني..

وعند انتهائي
أقسمت على
نفسي ألا
أنظر خلفي
فغيابك
حلمًا
يقتلني
يوجعني ..

فسمعت
صوتك
واقعًا
حانيًا
يصافح
قلبي
ووجدتك
تجري إلى
قلبي
وترتمي
في حضني..

#نو_ها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...