موسيقه كلاسيك

الخميس، 21 فبراير 2019

كتب الشاعر/يحيي عبد الفتاح..*سكرة التلاقي *

قصيدة ( سكرةُ التلاقي )

علـى  بابـك ألقـيـتُ  رَحـْلي

وسنيني وهمومي ومر اغترابي

وعلى   صدركِ   أودَعتُ   قلباً

واهنُ النبضِ  موصولُ  العذابِ

يشكو  لقلبكِ  ترحالي  ويفضي

بحكايا  الليلِ  وتباريحِ  غيابي

في  بلادٍ  ما  رقَّ  لها  قلبٌ

قتلت  أحلامي  وأفراحَ  شبابي
.........       .......      ........
على أعتابِك  ألقيتُ  شَتَاتي

وشِتائي  وشقائي  فضُمِّيني

في موجةٍ  من  حَرِّ  اشتياقي

ربما  يخفتُ  في  الليلِ أنيني

ربما  يبعثُ  نبضُكِ  ترياقي

والتلاقي  بعد  موتي  يحييني

يا بشرياتِ  النورِ  في غيبِ الدُّجَى

يا حنيني وجنوني  وأفراحُ سنيني
...........      .........    ...........
أشتاقُ عناقَكِ  فتعالي  نسكر

دنت  الصَّهباءُ  فانتشي  معي

شفتاكِ  كَرْمٌ  طابَ  ما  يُلقي

من قطوفهِ  ليشفي  وجعي

يا سكرةَ اللقيا من بعدِ النَّوى

يا أغنيةَ  الفرحِ  في  مسمعي

يا فرحةَ  النورِ  في ليلٍ خلا

من نجمِ  هنائي الذي لم يطلعِ

  بقلمي ( يحيى عبد الفتاح )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...