موسيقه كلاسيك

الخميس، 3 يناير 2019

كتب الشاعر/فارس المصري..يا قلبي..

يا قلبى
****
يا قلبـى الـعاشق
إلٱمَ الوجـــــــوم
****
و لمـــا نستمــــع
لعقــلٍ غشـــــوم
****
وتشرب كأســك
عصير الهمــــوم
****
لمـــاذا نسيــــــرُ
شعاب الجحـيم
****
هـــيا لنعــــــزف
بالناى الحلــــوم
****
ننقر دف الهــوى
لترقص النجـوم
****
و يهــل القــــمر
من بين الغيـوم
****
نراقــص حـــبنا
الجميل الوسيم
****
و نشربُ نخــب
العشق الحــميم
****
و يعزفُ الكمان
اللحــن الــرنيم
****
و عصفورُُ يغرد
بصوت رخـــيم
****
و وجهُ صــبوح
و عــودٍ قويـــم
****
و ثغــرُُ ساحـــر
و لحــظٍ يهيــم
****
و الكـون باسـم
فأين الوجـــوم
****
و نظفر بلحظـة
عشـــقٍ تـــدوم
****
و تصفو الحياة
فمـــاذا تــــروم
****
و مــاذا يــريــد
عقلُُ مسئــــوم؟!!!!
************
          فارس المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...