موسيقه كلاسيك

الخميس، 31 يناير 2019

كتب الشاعر/ د.أحمد ريحان &يوم أن قالت لي وداعا &

يوم أن قالت لي وداعاَ
مزّقَتْ القلب ..ملأٓته ارتياعاَ

يوم أن قالت وداعا
فقدتُ العقل ،.هرولتُ اندفاعاَ

يوم أن قالت وداعا
تعثرت الخطا ..تكسرت القلاعا

يوم أن قالت وداعا
تأخرت شمسي وما بغت ارتفاعا

يوم أن قالت وداعا
تقاذفتني رياحٌ و أسودٌ شباعاً

يوم أن قالت وداعا
ذبُلَ عود الروحِ اذ يرجو انقلاعا
و النهر جفّ و العصفور ضاعَ

يوم أن قالت وداعا!
دخلتُ تابوتي و أرخيتُ الشراعَ
رثيت نفسي ..
 أقمت سرادقا
فاذا لسان حال كل المعزين امتناعا
يوم أن قالت وداعا

          ..........
.. يوم أن قالت لي .. وداعا ..

          ..........
.. يوم أن قالت لي .. وداعا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...