موسيقه كلاسيك

الاثنين، 31 ديسمبر 2018

كتب الأستاذ..جان زهر..مقالته (أنا وضميري )

"انا وضميري "
                        ****************
__ سألت ضميري : لماذا تتصرف احيانا بغباء تام ، وأحيانا بذكاء خارق ، وغالبا ما تكون نائما ، وبعض الأوقات تكون صاحيا ، وساعات تتصرف وكأنك في غفلة من الزمن تتصرف وكأنك غير موجود  ومع ذلك ، تكون متتبعا لما يدور حولك ،كيف لي ان أفهمك كي استبق تصرفاتك الغريبة احيانا علي ؟!
__ اجابني ضميري : انا يا صديقي رهن إرادتك انت ، أتحرك بارادتك ، أنام وأصحى بارادتك ، بيدك وحدك قرار وضعي وكيفية آدائي وتصرفاتي ، كن قوي الإرادة تمتلكني وتديرني كيفما تشاء ، انا وارادتك كفتا ميزان عدالة تصرفاتك، فاعمل على بقائنا متوازيين ، والا، ضعنا معا !!
                                                                                       🌅جان زهر🌅

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...