موسيقه كلاسيك

الأحد، 25 نوفمبر 2018

الأستاذ/أحمد سيد أحمد يكتب قصة قصيرة (بلا عنوان)

(بلا عنوان)
هو حقا يحبها .. يحبها جدا  لدرجة ملأت عليه كل تفكيره و وجدانه و كيانه لكنه و فى ظل الظروف المعيشية المهينة التى يحياها - من فقر و عوز و بطالة - لم يكن يطمع منها سوى أن تبادله حبه بحب مثله .. فقط تحبه ، و لا شئ آخر .. لا زواج .. لا استقرار .. لا مستقبل ، فهو رجل بلا أى أمل فى الغد .. هو رجل من المحكوم عليهم بالحياة .. يحيا فقط ليأكل و يتنفس  و هذا هو حاله و حال الكثيرين من أمثاله ممن يعيشون فى نفس ظروفه .. و فى نفس وطنه
(أحمد سيد أحمد)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...