موسيقه كلاسيك

الأحد، 25 نوفمبر 2018

الشاعرة/أسماء العرابي تكتب (عيناك)

عيناك
أرى الدنيا بعينيك فيحلو
لي كل ما في الحياة
وأرسم بكلماتي ملامحك
فتبتسم حينها كل الشفاه
وأعزف للدنا لحن حبك
فيعزفه معي كل الهواة
وأبحر حبيبتي في هواك
فقلبك لي سفينة النجاة
ذاك القلب البريء الذي
قد بلغ الحب فيه منتهاه
ملاك أنت حبيبتي
قد صاغك الله جل علاه
أميرة أنت حبيبتي قد
أرهب عرشك كل الطغاة
أسرت الكل حبيبتي
وتاب على يديك كل العصاة
فيا نبتة الخير التي أينعت
بعدما تعهدها خير السقاة
بعدما نضر زهرك وتدفق
ماء الغدير في مجراه
قد ملأت الدنيا حبا فزادك
الحب صغيرتي بهاء وجاه
قد صحبت البدر ليلا
فصرت نجمة المحب في سماه
قد رأتك عيني وأحسك
قلبي الذي لا يملك الا نجواه
فأنت الروح لي بها أحيا
ونبض القلب أنت كل مبتغاه
فيا نهر حب قد سقى
أزاهير محبة في قلب القساة
على يديك أضحى الحلم فينا
ينادينا بعدما ضَل وتاه
رعتك قلوب  الأحبة
رعتك حبيبتي عين الإله
أرى الدنيا بعينيك فيحلو
لي كل ما في الحياة

كلماتي   /  أسماء  العرابي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...