موسيقه كلاسيك

الجمعة، 30 نوفمبر 2018

الشاعرة/شمعه الملك تكتب (قال لي)

قال لي ..
ما زال يؤنسني طيفكِ
كلما فاضت ذكراك بي
وازداد شوقي لكِ
لا تحسبي اني نسيتكِ
لو تسألي قلبي أجابك
أتصدقي .. إني بكل دعوة ،
لي ذكرتكِ ..
هل أنتِ مثلي يا حبيبتي
أم إنكِ أنتِ قسوت ..؟!

قلت له ..
إسأل حروف دعائي
كم ذكرتكَ وكم ناجيت ربي
أخبرت ربي بحاجتي ،
حتى بكيت ..
أنا صبرت على الفراق ،
وما اشتكيت ..
فالرب أقرب يا حبيبي ،
لمن يبوح له ..

قال لي ..
إني أحبكِ وفاق حبكِ كل شيء
أحبكِ حتى لو غدا حبكِ حتفي
أحبكِ ملء هذا الكون ،
وليت الكون يكفي ..
أحبكِ قلتها وكتبت كل حرف ،
منها بدمي ..

قلت له ..
بيني وبينك اطيافاً ،
من الكلمات تفوق حلمي ..
وعلى جدران القلب ،
نقشت كل حروف شوقي ..
كنتَ لي كل كوني
وكل إكليل من الزهر ،
زين ليلي ..
يصيبني سهم الحنين ،
كلما ناديت باسمي ..
أسكنتَك ما بين عينيَّ ورمشي
نقشتكَ عشقاً في قلبي ،
ونبضاً لا يموت له ..

                           شمعه الملك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...