موسيقه كلاسيك

الجمعة، 31 أغسطس 2018

الشاعرة/ايمان حسين تكتب(دبوس الرحيل )

دبوس الرحيل
*************
مغروز بأجزائى
دبوس حاد
للرحيل
كضفدع مصلوب
ذليل
ما زالت
تنبض احشائه
ودمائه
تسيل
وحرف سيفك
وكلماتك
تنهش فيه
ومن الألم
هزيل
يتلوى ذات
الشمال
وذات اليمين
كيف بسطت يدك ؟
بالجرح ايها
الخليل
نضج الموت 
بدروب اعضائى
وبيدك كنت
أنا القتيل
أمسكت يدك
فأفلتها
ودماء محبرتك
على جسدي
دليل
ورتبت اوراق
قصائدك
ونثرت عطرها
الجميل
لتبعثر ذراتها
كمحرقة
على جسدي
النحيل
وقلبك ركب
على صهوه
جواده
ونبضه لي
يميل
فاذهب اليها
وأنجب
منها قبائل
من القصائد
فقد عذبتني
أنفاسك
ليل طويل
عندي يقين
انك ستعود
ستعود
فأنا ليس
لي  بديل
بقلمي / ايمان حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

₩سعادتك مسؤوليتك ₩ كتبتها الأستاذة/ هدي محمد

سعادتك ليست بشكلك                 ولا وظيفتك                                     ولا أصلك                               ولا نسبك سعادتك...